أخبار الفن

رجل يتفاجئ بعد زواج 20 عاما اكتشف أن زوجته رجل

حدثت واقعة غريبة لا يمكن للعقل والمنطق أن يصدقها وذلك بعد أن اكتشف شخص أن زوجته رجل مثله وما زاد من غرابة هذه الواقعة أن هذا الشخص اكتشف ذلك بعد زواج دام 20 عاما

المواطن البلجيكي جان ميلوود، البالغ من العمر 64 عاما، اكتشف أن زوجته ليست إمرأة وإنما رجل متحول جنسيا

بعد زواج 20 عاما اكتشف أن زوجته رجل

هذه الواقعة التي اكتشفها المواطن البلجيكي والمقيم في مدينة آنفر، جعلته يلجأ إلى المحكمة لبدء إجراءات إبطال زواجهع الذي استمر قرابة 20 عاما، وذلك عقب اكتشافه أن امرأته “ونيكا” في الحقيقة هي في الحقيقة رجل تحول جنسيا.

وروى الرجل البلجيكي المسن تفاصيل زواجه من “مونيكا” والتي تعرف عليها باعتبارها امرأة شابة من أصل أندونيسي.

وقال جان ” مونيكا كانت تعمل لدى أختي مقابل استضافتها في منزلها، لكن بعد 20 سنة من هذا الزواج، اكتشفت أنها كانت سابقاً رجلاً، وقد خضع لعدة عمليات لتغيير مظهره لهذا لقد شعرت بأنني تعرضت للاعتداء”.

وأضاف ” في بداية علاقتها سشألتها عن رغبتها في إنجاب الأطفال وأخبرتني بأنها لا تريد ذلك وأنا رحبت خاصةً أن عمري كان 44 عاما وكان لديه 4 أولاد بعد الزواج مرتين، وحتى خلال علاقتنا لم ألاحظ أي شيء”.

وتابع “تصرفات وسلوك مونيكا بدأت تتغير حيث كانت تخرج كثيرا ولا تعود إلى المنزل إلا بعد بضعة أيام وكنت أظن أن لديها علاقات خارج الزواج”.

واستطرد ” سألتها عندها وقلت لها: الآن أريد أن أعرف الحقيقة. هل أنت رجل؟، واعترفت مونيكا أنها ولدت ذكراً وقد أجرت عملية تحويل لجنسها. ولكنها أصبحت من وقتها امرأة ولذلك لم تجد داعيا أن تخبره عن حياتها الماضية. وشعر جان أن العالم انهار من حوله وشرع في إجراءات الطلاق متهم زوجته بخداعه”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق