أخبار الفن

شاهد أحدث ظهور للفنانة نسرين بعد 30 عاما من الإعتزال

غابت عن الأضواء منذ ما يقرب من 30 عاما ولكن صورتها الجميلة ما زالت باقية فى أذهان الملايين، الذين لا ينسون أدوارها فى العديد من الأعمال الفنية التى ظهرت فى بعضها مجسدة دور الفتاة الجادة قوية الشخصية فى عدد من روائع الدراما، ومنها مسلسلات أبو العلا البشرى، والشهد والدموع، وأبواب المدينة وعدد من الأعمال الدينية والتاريخية، إضافة إلى عدد من الأفلام التى شاركت فيها خلال فترة سبعينات القرن العشرين، ومنها أبناء للبيع، الحفيد، بديعة مصابني، حتى اتجهت للدراما التلفزيونية إلى أن قررت الاعتزال فى عام 1991.

إنها الفنانة المعتزلة نسرين نجمة الثمانينات والسبعينات الجميلة والتى غابت عن الأضواء حتى ظهرت بعض صورها مؤخرا وهى لازالت تحتفظ بجمالها رغم تأثيرات الزمن ومرور السنوات.

منذ اعتزالها الفن ما يقرب من 30 عام لم تظهر الفنانة نسرين زوجة الفنان محسن محي الدين للأضواء، وربما خلال الـ30 عام الماضية لم تتواجد أو تتداول لنسرين صورة سوى مرة أو مرتين تقريباً فقط.

الفنانة نسرين زوجة الفنان محسن محي الدين

شاهد أحدث ظهور للفنانة نسرين

نالت نسرين شهرة كبيرة عندما شاركت في مسلسله رحلة ابوالعلا البشري ومسلسل أبواب المدينة الذي كان من تأليفه أيضا كما شاركت في عدد من الأعمال التاريخية والدينية التي جعلت منها نجمة لامعة.

وكانت نسرين واحدة من نجمات الصف الأول خلال فترة الثمانينات عندما قامت ببطولة عدد من الأعمال الناجحة التي أحبها الجمهور.

اسمها الكامل نسرين محمد أحمد عبدالسلام، ولدت يوم 20 نوفمبر عام 1955 حصلت على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للموسيقى الكونسرفتوار.

شاهد أحدث ظهور للفنانة نسرين

مثلت في عدة أفلام خلال فترة سبعينات القرن العشرين، منها أبناء للبيع، الحفيد، بديعة مصابني، ثم اتجهت بشكل مكثف إلى الدراما التلفزيونية، ومن مسلسلاتها.

شاهد أحدث ظهور للفنانة نسرين

اعتزلت التمثيل عام 1991 بعد إعلان زوجها الفنان محسن محيي الدين عن اعتزاله وارتدت الحجاب وقد ظهرت على صفحات المجلات الفنية مرتدية الحجاب ثم توارت مع زوجها لفترة عن الأضواء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق