وظائفنا اليوم وظائفنا اليوم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نفتخر بوجودك فى موقع وظائفنا اليوم،
تنبيه : هذه منصّة يجمع بين كل من الباحثين عن عمل و أصحاب العمل. ننصح المتقدمين للوظائف التحقق من شرعية أصحاب العمل المحتملين. نحن لا ندعم أي مطالبات لتحويل الأموال و ننصح بشدة ضد الإفصاح عن اي معلومات شخصية أو مالية. على المزيد من المعلومات.إذا تم إثبات أي غش أو احتيال يرجى مراسلتنا عليahmednassif89@gmail.com

اتحاد الكرة المصري: مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها دون تأجيل - وظائفنا اليوم

اتحاد الكرة المصري: مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها دون تأجيل

اتحاد الكرة المصري: مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها دون تأجيل

كتب محمد سعيد
أكد المدير التنفيذي لإتحاد الكرة المصري وليد العطار، أن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية ستقام في موعدها الليلة الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد القاهرة، موضحآ عدم وجود أي نوايا للتأجيل بعد بيانات إدارتي الأهلي والزمالك الأخيرة.
وشدد العطار على تمسك اتحاد الكرة بإنتظام المسابقات وإقامة المباريات في مواعيدها المحددة، حتى إنتهاء مسابقة الدوري في الموعد المقرر لها في يونيو المقبل.
وأشار إلى أن هذا يصب أولاً في مصلحة المنتخب الوطني الأول والأوليمبي الذين ينتظرهما مواجهات هامة في الفترة المقبلة.
وأضاف أنه تم تعيين مراقب للمباراة من قبل لجنة المسابقات وسيتواجد في استاد القاهرة قبل موعد المباراة ب 3 ساعات تقريباً.

موعد المباراة

يلتقي فريقي الأهلي والزمالك في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأثنين في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة بالدوري المصري. 

ظروف اللقاء

يلتقي الفريقان في ظل توترات جاءت بعد أزمة مباراة السوبر الأخيرة وتوقيع عقوبات قاسية على ناديي الأهلي و الزمالك واعلان الأخير انسحابه من الدوري و عدم خوض القمة و الغاء معسكر المباراة بالأمس ، واصرار الأهلي واتحاد الكرة على ضرورة اقامة المباراة في موعدها المحدد.

ويسعى النادي الأهلي للحفاظ على سجله المحلي الرائع بعدما فاز في 15 مباراة متتالية خاضها ببطولة الدوري، ليحصد العلامة الكاملة برصيد 45 نقطة وله مباراتان مؤجلتان بدون هزيمة أو تعادل حتى الآن.

بينما يتطلع نادي الزمالك لتأكيد تفوقه على الأهلي والفوز عليه مرة أخرى بعدما فاز عليه في مباراة السوبر الأخيرة بالإمارات، في ظل النشوة الذي يعيشها الفارس الأبيض في هذه الفترة حيث فاز ببطولتين في غضون أسبوع واحد بعد الفوز على الترجي التونسي في مباراة نهائي السوبر الافريقي ثم حصد لقب كأس السوبر المصري على حساب الاهلي بركلات الترجيح.

وهو ما يعطي الفريق دفعة معنوية قوية قبل خوض لقاء القمة المرتقبة، ويسعى مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون لإنعاش آمال الزمالك في المنافسة على بطولة الدوري التي أصبحت على أعتاب النادي الأهلي بعد الفارق الشاسع بينهم في النقاط مؤخراً.
كما استعرضنا نحن من قبل موضع عن مدحت شلبي: ثورة يناير السبب في أحداث قمة السوبر.. وإلغاء قمة الدوري وصمة عار فاليوم وصمة عار على الكرة المصرية عندما يكون الدربى الاكبر فى افريقيا ولم يحضر نادى الزمالك.


عن الكاتب

محمد سعيد فرج

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وظائفنا اليوم